احتفلت الخريجة «أمل بنت إبراهيم مسلم بو شاجع» بتخرّجها من جامعة الملك فيصل بالأحساء، بعد أن أنهت متطلبات درجة البكالوريوس في تخصص (اللغة العربية وآدابها)، وسط تهاني الأهل والأصدقاء الذين شاركوها فرحة هذا الإنجاز الأكاديمي.
وبهذه المناسبة السعيدة، تتقدّم صحيفة «أصداء الديرة» بأجمل التهاني والتبريكات إلى «أمل بو شاجع»، سائلين الله لها دوام التوفيق، وأن يجعل هذا التخرّج بداية لمسيرة مهنية حافلة بالنجاح والعطاء.
0594002003




التعليقات 1
1 ping
بوعبد المنعم
2026-05-17 في 2:22 م[3] رابط التعليق
الف مبروووك يابنتي العزيزة امل
وبالتوفيق للجميع